قياس رضا المستخدمين عن الخدمات الإلكترونية

عزيزي المستفيد ، انطلاقا من حرص أمانة منطقة الرياض على كسب رضاكم عن مستوى الخدمات البلدية التي تقدمها الأمانة فأننا جميعا نقدر وقتكم الثمين ونشكر لكم إجابتكم على هذا الاستبيان الذي يهدف الى تطوير مستوى الخدمات البلدية الإلكترونية المقدمة لكم ، نحتفظ دائما بشرف ثقتكم التي هي هدفنا ونؤكد لكم أن آرائكم ومقترحاتكم سوف تكون موضع اهتمامنا نفخر بخدمتكم وهدفنا تحقيق تطلعاتكم الإدارة العامة لتقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية
بيانات المصوت
استخدام الخدمات الإلكترونية

1. * كيف تعرفت على الخدمات الإلكترونية للأمانة ؟

2. * ما هي الطريقة التي تفضلها لإنجاز معاملاتك ؟
3. * كم عدد المعاملات التي قمت بإنجازها من خلال البوابة الإلكترونية للأمانة ؟
تقييم جودة الخدمات

4. * ما مدى اعتمادك على الخدمات الإلكترونية في إنجاز معاملاتك ؟

5. * ما مدى توفر الخدمات عند الاحتياج ؟
6. * ما مدى سهولة استخدام الخدمات الإلكترونية ؟
7. * كيف تقيم كفاءة الخدمات الإلكترونية بشكل عام ؟
8. * ما هو رأيكم بالتصميم الجديد لموقع البوابة الرئيسية للأمانة منطقة الرياض ولبوابة الخدمات الالكترونية ؟
تقييم الدعم الفني للخدمات

9. * كيف تقيم أداء موظفي الدعم الفني ؟
10. * ما مدى سهولة الحصول على الدعم الفني ؟
التحسينات المقترحة

11. ماذا أعجبك في الخدمات ؟
12. ما الذي لم يعجبك ؟
13. ما هي اقتراحاتك لتحسين مستوى الخدمات الإلكترونية؟